القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

بنات البحرين للتعارف
بعض الجماعات والأفراد يعتقدون أن شرط الحصول على رخصة زواج غير ضروري أو غير أخلاقي. على سبيل المثال ، ارقام بنات البحرين يعتقد الحزب التحرري الأمريكي أن الزواج يجب أن يكون مسألة حرية شخصية ، والتي لا تتطلب إذنًا من الدولة. الأفراد الذين يتفقون مع هذا الموقف الليبرالي يجادلون بأن الزواج حق ، وأنه من خلال السماح للدولة بممارسة السيطرة على الزواج ، يُفترض خطأً أننا لا نملك سوى الامتياز وليس حق الزواج. كمثال على الحق (على عكس الامتياز) ، ولدى المولودين في الولايات المتحدة شهادة ميلاد (يشهدون أنهم ولدوا) ، وليس شهادة ميلاد (التي تمنحهم الإذن بالولادة). تزعم بعض الجماعات المسيحية أيضًا أن الزواج عقد بين رجل وامرأة يرأسه الله ، لذلك لا يتطلب إذنًا من الدولة. بدأت بعض الولايات الأمريكية في إعلان الولاية على وجه التحديد كطرف في عقد الزواج ، والذي يعتبره البعض انتهاكًا.
بنات البحرين للتعارف
بنات البحرين للتعارف

كما كانت تراخيص الزواج مثيرة للجدل بالنسبة لجماعات الأقليات المتأثرة. يقدم مقترح كاليفورنيا 8 انتقادات قوية من قبل دعاة من نفس الجنس ، بما في ذلك مجتمع المثليين ، الذين غالباً ما تكون قدرتها على الزواج محدودة بتدخل الدولة. تغير هذا في 26 يونيو 2015 ، مع حكم المحكمة العليا في قضية ضد. ومع ذلك ، ارقام بنات البحرين لا يزال التدخل الحكومي والاتحادي يحد من قدرة أفراد الجماعات الدينية الأخرى على الزواج وفقًا لما تمليه معتقداتهم الدينية ، كما هو الحال مع تعدد الزوجات من المسلمين.

في أكتوبر 2009 ، رفض كيث باردويل ، القاضي في لويزيانا ، إصدار رخصة زواج لزوجين إثنيين ، مما دفع جماعات الحريات المدنية مثل الرابطة الوطنية لتقدم الأشخاص الملونين واتحاد الحريات المدنية الأمريكية للمطالبة باستقالته أو إطلاق النار. استقال باردويل في 3 نوفمبر. في ولاية بنسلفانيا ، ارقام بنات البحرين تتوفر تراخيص زواج التوحيد الذاتي التي لا تتطلب سوى توقيع العروس والعريس والشهود. على الرغم من أن هذا مكان لحفل زفاف Quaker ، ومع ذلك ، يمكن لأي زوجين التقدم بطلب للحصول عليه.

تعليقات

https://www.videosprofitnetwork.com/watch.xml?key=e40a7c6eb82960f53f9a1548d1e3661a