القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

تعارف بنات اليمن للزواج
تم تقديم تراخيص الزواج في القرن الرابع عشر للسماح بالإعفاءات من فترة الإشعار المعتادة بموجب إعلان الزواج بدفع رسوم مصحوبة بإعلان من المحلفين ودون عائق قانوني أمام الزواج. عادة ما يتم منح الترخيص من قبل رئيس الأساقفة أو الأسقف أو الشماس. قد يكون هناك عدد من الأسباب وراء حصول الزوجين على ترخيص: قد يرغبان في الزواج بسرعة (وتجنب تأجيل ثلاثة أسابيع عن طريق المطالبة بإعلان زواج) ؛ قد يرغبون في الزواج في أبرشية بعيدًا عن مجتمعهم الأصلي ؛ أو لأن الترخيص يتطلب دفعًا أعلى لإعلان الزواج ، فقد يختارون الحصول على إعلان واحد كرمز للحالة.
تعارف بنات اليمن للزواج
تعارف بنات اليمن للزواج

كان هناك نوعان من تراخيص الزواج التي يمكن إصدارها: تم تعريف الترخيص المعتاد على أنه ترخيص مشترك وتعيين إحدى الأبرشيتين أو الأبرشيتين حيث يمكن أن يكون العرس ضمن اختصاص الشخص الذي أصدر الترخيص. والثاني هو الرخصة الخاصة ، والتي لا يمكن منحها إلا من قبل رئيس أساقفة كانتربري أو مسؤوليه وتسمح بالزواج في أي كنيسة.

للحصول على رخصة زواج ، أقسم الزوجان “أو العريس في العادة” أنه لا يوجد سبب أو عائق لعدم الزواج. كان هذا ادعاء الزواج. يتم توفير سند أيضًا مع سلطات الكنيسة مقابل مبلغ من المال يتم دفعه إذا اتضح أن الزواج يتعارض مع قانون الشريعة. حيث يحمل الأسقف الدعوى والسند ويصدر الترخيص للعريس الذي سيعطيه بعد ذلك لنائب الكنيسة حيث سيتزوج. لم يكن هناك التزام للكاهن للحفاظ على الترخيص والكثير من تدميرها. وبالتالي ، لا تزال هناك بعض الأمثلة التاريخية لتراخيص الزواج في إنجلترا وويلز. ومع ذلك ، تم الاحتفاظ بالمطالبات والسندات وغالبًا ما تكون مصدرًا مهمًا للغة الإنجليزية.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

https://www.videosprofitnetwork.com/watch.xml?key=e40a7c6eb82960f53f9a1548d1e3661a