القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

تعارف بنات لبنان للزواج

في التقاليد اليهودية ، من المتوقع أن يوفر الزوج منزلًا مؤثثًا لزوجته وفقًا للعادات المحلية ومناسبًا لحالته البدنية. من المتوقع أن يعيش الزوجان معًا في هذا المنزل ، وإذا لم يستطع الزوج النوم في المنزل للحصول على وظيفة ، فإن التلمود يقدم أعذارًا لالتزامه. تقليديا ، إذا غير الزوج محل إقامته المعتاد ، فقد اعتبرت الزوجة مضطرة إلى التحرك معه. في العصور الوسطى ، قيل إنه إذا استمر شخص ما في رفض العيش مع زوجته ، فقد يكون لدى الزوجة أسباب كافية للطلاق. اعتبرت معظم السلطات الدينية اليهودية أن الزوج يجب أن يسمح لزوجته بتناول الطعام معه على المائدة نفسها ، حتى لو قدمت زوجته ما يكفي من المال لذلك.
تعارف بنات لبنان للزواج
وعلى العكس ، إذا أسيء الزوج لزوجته أو كان يعيش في حي غير مقبول ، فإن السلطات الدينية اليهودية ستسمح للزوجة بالانتقال إلى منزل آخر في مكان آخر وإجبار الزوج على تمويل حياتها هناك.

في المنزل ، يخبر الكتاب المقدس اليهود أنه أحد واجبات الزوجة ويطلب منها القيام بجميع الأعمال المنزلية (مثل صنع الخبز والطهي والغسيل ورعاية أطفالها ، وما إلى ذلك) ما لم يكن عقد زواجها غير ذلك. تميل الزوجة فقط إلى أداء المهام “الحساسة” ، مثل ترتيب السرير وصنع طعامه. في التقاليد اليهودية التقليدية ، يجب على الزوج توفير أغطية السرير وأدوات المطبخ. إذا أنجبت الزوجة طفلين ، فقد جعل التلمود زوجها مسؤولاً عن رعاية أحدهما.

تعليقات

https://www.videosprofitnetwork.com/watch.xml?key=e40a7c6eb82960f53f9a1548d1e3661a